عقد سعادة القائم بأعمال سفارة الجمهورية العربية السورية في الرياض اجتماعاً رسمياً مع وكيل وزارة الخارجية السعودية، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبَين.
تناول الاجتماع سُبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدَين الشقيقَين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، إضافة إلى استعراض آخر التطورات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
كما تم بحث القضايا المتعلقة بأبناء الجالية السورية المقيمين في المملكة، والتسهيلات المُقدَّمة لهم في إطار العلاقات الأخوية بين البلدَين.